اليوم

من نحن ؟

 

بإمكانك تسجيل إعجاب بصفحة الشبكة لتبقى على تواصل دائم مع الموقع.

 

ماهي شبكة موريتانيا اليوم ؟؟

هي شبكة متكاملة إخبارية ثقافية متنوعة شاملة و مستقلة .

تُعنى بتقديم الأخبار الموريتانية بكل جوانبها ويتم تحديث  الموقع على مدار الساعة بالسبق الإخباري وبتطورات الأحداث الوطنية والإقليمية.

ينشد موقع ” موريتانيا اليوم”  الاستقلالية التامة ويقف في خط وسط من جميع مكونات الطيف الاجتماعي والسياسي في موريتانيا.

إن شبكة موريتانيا اليوم  إذ تقدر تطلع القارئ الكريم إلى إعلام ناصع مستقل ، فهي أيضا تحرص كل الحرص على أن تبقى في مرتبة واحدة من الجميع وأن تنقل الخبر والحدث كما وقع لا كما يريد القارئ أن يقع .

ومن أجل تحقيق ذالك اختارتْ الشبكة للإشراف على موقعها الإلكتروني مجموعة من  الكتاب والصحفيين ممن لا يعرف لهم انتماء سياسي ولا جهوي  ، إنما المهنية والموضوعية في نقل الأحداث فقط .

ويرأس طاقم تحرير شبكة موريتانيا اليوم ، المشرف العام على الشبكة : الشيخ سعدبوه ولد محمد الهادي ، مع مجموعة من المتعاونيين والمتطوعيين العاملين بالشبكة.

كما يشارك في دعم الموقع بالأخبار والمعلومات شبكة من المراسلين والمخبرين والمتطوعين  ـ  قابلة للزيادة حسب الحاجة ـ المنتشرين في مواقع الأحداث بمختلف أنحاء الوطن.

ويحتوي الموقع على عدة أقسام تُغطي: الأخبار الوطنية  والإقليمية  والاقتصاد، والعلوم والتكنولوجيا، والرياضة ، والأدب بمختلف جوانبه ، إضافة  إلى منوعات وأحوال الطقس وفيديوهات خاصة عن بعض الأحداث الأخرى.

ويمتاز موقع موريتانيا اليوم بتقديمه لخدمة “غرد” ـ التي ستُطلق قريبا ـ وهي خدمة خاصة بتغريدات الموريتانيين  ، تعتبر شبكة موريتانيا اليوم أول شبكة شبكة تقدم هذه الخدمة على مستوى الوطن  .

كما يحوي الموقع  دليلا شاملا للمواقع  سيكون  أكبر دليل للمواقع والمنتديات والمدونات الموريتانية .

ويضم الموقع إلى جانب الأخبار اليومية تحقيقات خاصة  ، وملفات تسلط الضوء على الأحداث المهمة في موريتانيا والبلدان القريبة منها .

وحرصاً من الشبكة على التفاعل مع زوارها الكرام ،  يطرح موقع mauritaniatoday.com  على صفحته الرئيسية استطلاعاً للرأي موسمي، لقياس اتجاهات المتصفحين بشأن أبرز الموضوعات الحيوية والمستجدة في موريتانيا .

واهتماماً بالتواصل الدائم مع المتصفحين وإطلاعهم على الأخبار العاجلة، يوفر الموقع خدمة مجانية تتمثل في تزويد المهتمين بآخر الأخبار عبر البريد الإلكتروني. 

كما يحتوي الموقع على بعض المعلومات حول الشبكة وملحق خاص بالإعلانات.